اخر الاخبار


أفكر يناقش
أفكر يناقش "استخدام المنهج التفاعلي -شرح وتفصيل لطريقة جمع البيانات وتحليلها وتفسيرها"

استمراراً لسلسلة حلقات النقاش البحثية الأسبوعية لمركز التميز البحثي في تطوير تعليم العلوم والرياضيات "أفكر" تم عقد حلقة النقاش الرابعة والسبعون بعد المائة بعنوان: "استخدام المنهج التفاعلي -شرح وتفصيل


أفكر يناقش  بعنوان
أفكر يناقش بعنوان "المنهجية العلمية في بحوث تصميم المستودعات و وحدات التعلم الرقمية"

استمراراً لسلسلة حلقات النقاش البحثية  الأسبوعية لمركز التميز البحثي في تطوير تعليم العلوم والرياضيات "أفكر" تم عقد حلقة النقاش الثالثة والسبعون بعد المائة بعنوان: "المنهجية العلمية في بحوث تصميم المس


حلقة نقاش بعنوان:  استخدام المنهج التفاعلي -شرح وتفصيل لطريقة جمع البيانات وتحليلها وتفسيرها
حلقة نقاش بعنوان: استخدام المنهج التفاعلي -شرح وتفصيل لطريقة جمع البيانات وتحليلها وتفسيرها

 ينظم مركز التميز البحثي في تطوير تعليم العلوم والرياضيات (أفكر) حلقة النقاش الرابعة والسبعون بعد المائة ضمن سلسلة حلقات النقاش التي يعقدها المركز أسبوعياً بعنوان: "استخدام المنهج التفاعلي -شرح وتفصيل


فعاليات

التعليم الاستقصائي الموجه (POGIL)(Process Oriented Guided Inquiry Le)

التعليم الاستقصائي الموجه Process Oriented Guided Inquiry

تصميم الرسوم البيانية ومعالجتها في دروس العلوم (نساء : علوم)

تصميم الرسوم البيانيَّة ومعالجتها في درس العلوم.

برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة (نساء : علوم مرحلة متوسطة)

برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة