| علياء محمد علي بن سلمان هلال |
المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
| مدى شباب الراجحي |
المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
| Eman suhail yousef hindi |
مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات |
| Samar |
مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات |
| ابتسام عبدالعظيم شرف الدين |
رسم الدوال باستخدام البرامج الحاسوبية |
| ابتسام محمد عبد العزيز المساعد |
برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة |
| ابرار فهد ابراهيم بن عجاج |
برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة |
| افراح علي محمد باعبدالله |
صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
| الخنساء عبدالله محمد العباد |
مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات |
| العنود محمد مبارك الدوسري |
صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
| امال حامد علي الطويرقي |
صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
| اماني عدنان طراد بواعنه |
مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات |
| امنه عبدالرحمن عبدالله الماجد |
برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة |
| انتصار عبد الرحيم حافظ جلالي |
البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم |
| انتصار محمد خليفه العيد |
استراتيجية الكتابة كموجهات لحل مشكلة في تعليم العلوم SWH |
| ايمان ابراهيم محمد عسيري |
استراتيجية الكتابة كموجهات لحل مشكلة في تعليم العلوم SWH |
| إيمان سهيل يوسف هندي |
رسم الدوال باستخدام البرامج الحاسوبية |
| إيمان محمد علي البكري |
صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
| أبرار فهد عبدالله السلوم |
رسم الدوال باستخدام البرامج الحاسوبية |
| أحلام حسن قاسم الحكمي |
برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة |
| أحلام عبد الكريم الجهني |
تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
| أشواق سويلم السويلم |
البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم |
| أماني سالم محمد الحداد |
مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات |
| أماني محمد رباعيه |
مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات |
| أمل أحمد حسن الحازمي |
تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
| أمل عبد الملك خان |
البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم |
| أمل علي صالح الرجيعي |
صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
| أميرة رشيد السملق |
رسم الدوال باستخدام البرامج الحاسوبية |
| أنوار بليهان بندر المطيري |
برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة |
| آمنة سعيد عبدالهادي بن جبل |
تفعيل استخدام الآلة الحاسبة البيانية (TI-Nspire) وفق أسس فنية وعلمية ونظرية في تعليم وتعلم الرياضيات |
| بارعه بهجت خجا |
البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم |
| بدرية عبدالله محمد الخليفة |
صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
| بدريه منصور دويحان العتيبي |
البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم |
| بدور محمد عبدالرحمن المنيعي |
مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات |
| بسمة بنت داوود بن عبد العزيز الداوود |
تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
| بسمة محمد حامد الشلالي |
تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
| تركيه سعيد عبدالله الاسمري |
الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم |
| تهاني عبدالرحمن محمد الصغيّر |
برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة |
| تهاني محمد أحمد العسيري |
مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات |
| تهاني محمد ناصر العبيد |
البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم |
| تهاني محمد يحيى حكمي |
البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم |
| جواهر عبدالعزيز عبدالله الهداب |
الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم |
| جواهر ناصر إبراهيم العييناء |
المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
| جواهر ناصر فرحان الدوسري |
صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
| جيهان سعيد أبو بكر بالبيد |
المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
| حصة خالد مناحي القحطاني |
صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
| حصة عبد العزيز محمد الشبانات |
تصميم الرسوم البيانية ومعالجتها في دروس العلوم |
| حصة مجرى عبدالله الزهراني |
استراتيجية الكتابة كموجهات لحل مشكلة في تعليم العلوم SWH |
| حفصه عبدالله محمد الفريح |
مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات |
| حلام احمد عبدالله الخنين |
صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
| حنان إبراهيم سليمان العلي |
استراتيجية الكتابة كموجهات لحل مشكلة في تعليم العلوم SWH |
| حنان شارع السبيعي |
استراتيجية الكتابة كموجهات لحل مشكلة في تعليم العلوم SWH |
| حنان عبد العزيز عبدالرحمن الراشد |
صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
| حنان محمد كريوين العتيبي |
البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم |
| حنان هارون جعفر آدم |
الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم |
| خديجة عبيد محمد الأمير |
تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
| خديجة علي عوض الشهري |
تصميم الرسوم البيانية ومعالجتها في دروس العلوم |
| خديجة مبارك سعيد الزهراني |
رسم الدوال باستخدام البرامج الحاسوبية |
| خديجه احمد مهدي الحايك |
مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات |
| خلود نايف الغربي |
تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
| خولة حمد عبدالله الغانم |
صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
| خيرية سعد علي الأحمري |
تصميم الرسوم البيانية ومعالجتها في دروس العلوم |
| دلال عمر عبدالرحمن البيز |
تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
| رحاب احمد |
الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم |
| رحاب زايد العصيمي |
تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
| رفعة بنت عبد الرحمن بن عبد الله الدوسري |
تصميم الرسوم البيانية ومعالجتها في دروس العلوم |
| رقية حسن احمد حامظي |
المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
| رقية حسين أحمد حامضي |
تصميم الرسوم البيانية ومعالجتها في دروس العلوم |
| ريم عبدالله حمد الطعيمي |
المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
| ريم محمد بريك الرويثي |
صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
| ريهام عبدالعزيز عبدالله المحمود |
صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
| زكية معلى مشعان العتيبي |
استراتيجية الكتابة كموجهات لحل مشكلة في تعليم العلوم SWH |
| زهراء هادي غرامه الشهري |
مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات |
| سارة بنت عبدالعزيز بن عبدالعزيز التميمي |
تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
| سارة جالله وصل |
مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات |
| سارة عبد الرحمن ابراهيم القويز |
تصميم الرسوم البيانية ومعالجتها في دروس العلوم |
| سارة مفرح محمد القحطاني |
مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات |
| ساره عبيد شبيب العتيبي |
المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
| سعاد بنت عبيد حمد الدوسري |
استراتيجية الكتابة كموجهات لحل مشكلة في تعليم العلوم SWH |
| سعاد عابدين هلالي |
تفعيل استخدام الآلة الحاسبة البيانية (TI-Nspire) وفق أسس فنية وعلمية ونظرية في تعليم وتعلم الرياضيات |
| سلامه بنت راشد بن عبدالله البوعينين |
رسم الدوال باستخدام البرامج الحاسوبية |
| سماح عايش ناصر إبراهيم الصبيحي |
المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
| سمر عبيدالله السالمي |
مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات |
| سميرة علي خميس الزهراني |
البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم |
| سناء محمد الحميدي العصيمي |
الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم |
| سها زارع السناني |
استراتيجية الكتابة كموجهات لحل مشكلة في تعليم العلوم SWH |
| سهام زايد ناهض العتيبي |
صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
| شرف علي عبده السيد |
مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات |
| شروق عدنان الزهراني |
الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم |
| شروق عدنان الزهراني |
صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
| شروق محمود عبدالله العيسى |
صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
| شريفة عائض منسي الغامدي |
تفعيل استخدام الآلة الحاسبة البيانية (TI-Nspire) وفق أسس فنية وعلمية ونظرية في تعليم وتعلم الرياضيات |
| شريفه عسيري |
مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات |
| شريفه محمد عبدالله ال عبد الله |
الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم |
| شيخة بنت عبدالرحمن ضافي حسين |
مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات |
| شيخه عبدالمحسن القحطاني |
تفعيل استخدام الآلة الحاسبة البيانية (TI-Nspire) وفق أسس فنية وعلمية ونظرية في تعليم وتعلم الرياضيات |
| عالية عبد العزيز آل عامر القحطاني |
تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
| عائشة محمد عبدالله الأحمري |
مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات |
| عبيده الجعبري |
تفعيل استخدام الآلة الحاسبة البيانية (TI-Nspire) وفق أسس فنية وعلمية ونظرية في تعليم وتعلم الرياضيات |
| عبير سعيد ذيب عكور |
تفعيل استخدام الآلة الحاسبة البيانية (TI-Nspire) وفق أسس فنية وعلمية ونظرية في تعليم وتعلم الرياضيات |
| عبير علي حسن الدروي |
تفعيل استخدام الآلة الحاسبة البيانية (TI-Nspire) وفق أسس فنية وعلمية ونظرية في تعليم وتعلم الرياضيات |
| عبير علي رجب عسيري |
رسم الدوال باستخدام البرامج الحاسوبية |
| عبير علي صالح الخبتي |
المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
| عبير كامل سليم الصالح |
صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
| عبير محمد ال الصعدي |
تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
| عبير محمد علي الشهري |
صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
| عبير منزل نافل العنزي |
مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات |
| عداله عوده سليمان العطوي |
رسم الدوال باستخدام البرامج الحاسوبية |
| عزيزه عبدالعزيز بن عبدالله بن زنقر |
المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
| عشقه صالح مبارك الخضري العطوي |
برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة |
| عطيات أحمد بلغيث السيد |
صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
| عهود بليهان بندر المطيري |
مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات |
| غادة فهد ذعار القحطاني |
مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات |
| غاده علي حسين العنزان |
مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات |
| فاتن فؤاد أحمد نجار |
الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم |
| فاطمة عبد السلام أحمد الصباح |
صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
| فاطمة عبد الله عبد الرحمن حسين العسعوس |
تصميم الرسوم البيانية ومعالجتها في دروس العلوم |
| فاطمة عطاالله مسعد البلوي |
المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
| فاطمة علي احمد الاحمري |
رسم الدوال باستخدام البرامج الحاسوبية |
| فاطمة محمد جابر الشمراني |
المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
| فاطمة محمد حسن الغامدي |
مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات |
| فاطمة محمد حمد الرتيق |
تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
| فاطمة هيف بن قرين |
الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم |
| فاطمه دخيل العصيمي |
الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم |
| فايزه ناحي هزاع العنزي |
برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة |
| فوزيه سعود سعد الحربي |
المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
| كاملة عبده عبد الله العشماني |
البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم |
| كايفة غازي العتيبي |
البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم |
| لطيفة إبراهيم جلعود الراشد |
صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
| لطيفة بدر محسن العتيبي |
مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات |
| لطيفة حامد سعيد الغامدي |
تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
| لطيفة عبدالكريم الخلف |
صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
| لمياء عبدالرحمن حمد الطيار |
تفعيل استخدام الآلة الحاسبة البيانية (TI-Nspire) وفق أسس فنية وعلمية ونظرية في تعليم وتعلم الرياضيات |
| ليلى محماس عوض المطيري |
استراتيجية الكتابة كموجهات لحل مشكلة في تعليم العلوم SWH |
| ليلى محمد يحي صميلي |
مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات |
| ليلى يحيى حيدر طالبي |
البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم |
| لينا ياسر محمد صالح |
مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات |
| مرام عاتق سمران السهلي |
البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم |
| مرام محمد سلامه البلوي |
رسم الدوال باستخدام البرامج الحاسوبية |
| مريم عبدالله سليمان المطلق |
تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
| مريم محمد عبدالله الحمدي |
صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
| مشاعل سعود محمد الايداء |
تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
| مشاعل سعيد عمر الدوسري |
برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة |
| مشاعل عبدالله محمد الدوسري |
صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
| مشاعل فهد عبدالله العبيدي |
برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة |
| مصباح ساعد فرج الله الجعيد |
تصميم الرسوم البيانية ومعالجتها في دروس العلوم |
| مقبولة مرزوق قبلان البلوي |
برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة |
| منار مشعل محمد الشبلان |
تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
| منال أحمدبدري سويد |
رسم الدوال باستخدام البرامج الحاسوبية |
| منال مطلق عبدالله البقمي |
المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
| منال مناور غضبان الطويلعي |
صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
| منى حمد حسين العوض |
البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم |
| منى حمدان فرحه العليان |
تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
| منى سعيد مشبب القحطاني |
مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات |
| منى مبروك سعيد الزهراني |
صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
| منيرة السويلم |
استراتيجية الكتابة كموجهات لحل مشكلة في تعليم العلوم SWH |
| منيرة السويلم |
مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات |
| منيرة علي حمد الوطيان |
تصميم الرسوم البيانية ومعالجتها في دروس العلوم |
| منيرة محمد سعيد القحطاني |
تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
| منيره عبد العزيز سعود المقبل |
مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات |
| منيره محمد مرشد الدليمي |
الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم |
| مها أحمد سعيد الأحمدي |
برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة |
| مها بنت فراج عائض البقمي |
الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم |
| مها خليل محمد الاحمدي |
رسم الدوال باستخدام البرامج الحاسوبية |
| مها محمد الهذيلي |
تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
| مهره عبدا لله عائض الشهري |
تصميم الرسوم البيانية ومعالجتها في دروس العلوم |
| موضي فالح صالح السبيعي |
برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة |
| ناديه توفيق محمود أبو طالب |
مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات |
| نبيله يوسف محمد الداعور |
المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
| نجاح مفلح فلاح الشمري |
الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم |
| نجلاء عايد السبيعي |
تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
| نجلاء علي الخبتي |
تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
| نجلاء مصلح عبدالعالي العصيمي |
مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات |
| نجوى إبراهيم حارث طحلاوي |
المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
| نعيمه عبد الله محمد الحقباني |
مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات |
| نمشة محمد العجمي |
البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم |
| نهى طارق محمد حموه |
مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات |
| نهى عطاالله مسعد البلوي |
الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم |
| نهى محمد عبدالعزيز القاسم |
برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة |
| نوال سويد مطر العنزي |
تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
| نوال صالح مطلق الخلف |
المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
| نوال علي سعد المطرفي |
برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة |
| نوال يحي حسن العريشي |
مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات |
| نورة ابراهيم عبدالله الجعيلان |
الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم |
| نورة عبدا لله الشهري |
تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
| نوره سعود محمد السعدان |
برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة |
| نوره عبدالله محمد الجبرين |
المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
| نوره محمد فلحان السبيعي |
صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
| نوره مرزوق محمد الدوسري |
صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
| نوف عبدالله زامل السبيعي |
تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
| نيڤين وفيق السيد شاهين |
الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم |
| هاله ابراهيم العقبي |
برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة |
| هاله ابراهيم العقبي |
تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
| هدى محمود محمد بابللي |
البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم |
| هناء علي الحربي |
تفعيل استخدام الآلة الحاسبة البيانية (TI-Nspire) وفق أسس فنية وعلمية ونظرية في تعليم وتعلم الرياضيات |
| هناء محمد علي زكري |
المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
| هند علي ضيف الله الزهراني |
صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
| هيا عيد علي العتيبي |
الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم |
| هياء محمد سعيد الشهري |
الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم |
| هيفاء صالح علي المقبل |
صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
| هيلا ناصر الدوسري |
رسم الدوال باستخدام البرامج الحاسوبية |
| وجدان عبدالعزيز ناصر الورهي |
تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
| وضحى زبار عويض الشلوي |
المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
| وضيحى محمد دخيل الله الخيبري |
استراتيجية الكتابة كموجهات لحل مشكلة في تعليم العلوم SWH |
| وفاء بنت مشعان الشمري |
صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
| وفاء حميد مقبل علي عبدالله |
الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم |
| وفاء ماجد احمد البيطار |
تفعيل استخدام الآلة الحاسبة البيانية (TI-Nspire) وفق أسس فنية وعلمية ونظرية في تعليم وتعلم الرياضيات |
| وفاء ناصر محمد دهيسان |
تفعيل استخدام الآلة الحاسبة البيانية (TI-Nspire) وفق أسس فنية وعلمية ونظرية في تعليم وتعلم الرياضيات |