Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

المرشحون للمشاركة

 

الاسم  الورشة 
صالح عبد الله رمزي الغبيشي  التدريس القائم على الممارسات التأملية
عبدالرحمن سالم محمد البعيجان التدريس القائم على الممارسات التأملية
جبر بن محمد بن داود الجبر التدريس القائم على الممارسات التأملية
محمد علي سعد الجلال التدريس القائم على الممارسات التأملية
أحمد محمد رجائي الرفاعي التدريس القائم على الممارسات التأملية
حمود سعيد السليمي التدريس القائم على الممارسات التأملية
عادل المرغني محمد يحيي التدريس القائم على الممارسات التأملية
محمد ناجي محرز التبالي التدريس القائم على الممارسات التأملية
أحمد سيد محمد متولي التدريس القائم على الممارسات التأملية
عبدالله بن صالح بن جويبر الثمالي  التدريس القائم على الممارسات التأملية
خالد بن حمد بن ابراهيم الرشيد التدريس القائم على الممارسات التأملية
علاء رمضان محمود محمد التدريس القائم على الممارسات التأملية
عبدالله بن أحمد مطهر آل مطهر التدريس القائم على الممارسات التأملية
عبده نعمان محمد المفتي التدريس القائم على الممارسات التأملية
د. إسلام الرفاعي الحاج عبده التدريس القائم على الممارسات التأملية
حسن غرامة محمد العمري التدريس القائم على الممارسات التأملية
عبدالله محمد عبدالله البيشي التدريس القائم على الممارسات التأملية
حاتم بن عبدالرحيم بن عامر الأحمدي التدريس القائم على الممارسات التأملية
حسن محمد خلف الحارثي التدريس القائم على الممارسات التأملية
حاسن حسين الثقفي  التدريس القائم على الممارسات التأملية
محمد ظافر محمد الشهري التدريس القائم على الممارسات التأملية
عبدالله عمر إسماعيل مدخلي التطوير المهني لمعلمي الفيزياء في ضوء المنحى الياباني – بحث الدرس(Lesson Study)
عبدالله محمد البيشي  التطوير المهني لمعلمي الفيزياء في ضوء المنحى الياباني – بحث الدرس(Lesson Study)
محسن عمر العتيبي التطوير المهني لمعلمي الفيزياء في ضوء المنحى الياباني – بحث الدرس(Lesson Study)
علي بن طاهر بن عثمان اليافعي  التطوير المهني لمعلمي الفيزياء في ضوء المنحى الياباني – بحث الدرس(Lesson Study)
عمير عبدالرحمن أحمد آل فاهده التطوير المهني لمعلمي الفيزياء في ضوء المنحى الياباني – بحث الدرس(Lesson Study)
صالح بن عبدالعزيز بن سلمه التطوير المهني لمعلمي الفيزياء في ضوء المنحى الياباني – بحث الدرس(Lesson Study)
أسامة محمد محمود عبد المالك التطوير المهني لمعلمي الفيزياء في ضوء المنحى الياباني – بحث الدرس(Lesson Study)
نايف سلمان باخت العتيبي التطوير المهني لمعلمي الفيزياء في ضوء المنحى الياباني – بحث الدرس(Lesson Study)
أحمد عصام محمد فواز التطوير المهني لمعلمي الفيزياء في ضوء المنحى الياباني – بحث الدرس(Lesson Study)
أحمد غرم الله سالم الغامدي التطوير المهني لمعلمي الفيزياء في ضوء المنحى الياباني – بحث الدرس(Lesson Study)
عبد الله سعد شريدة الرشيدي التطوير المهني لمعلمي الفيزياء في ضوء المنحى الياباني – بحث الدرس(Lesson Study)
فهد بن عبدالرحمن خليف الخليف التطوير المهني لمعلمي الفيزياء في ضوء المنحى الياباني – بحث الدرس(Lesson Study)
غالب عبدالله سالم العتيبي التطوير المهني لمعلمي الفيزياء في ضوء المنحى الياباني – بحث الدرس(Lesson Study)
يحيى علي أحمد فقيهي التطوير المهني لمعلمي الفيزياء في ضوء المنحى الياباني – بحث الدرس(Lesson Study)
منصور علي محمد ال وعلان التطوير المهني لمعلمي الفيزياء في ضوء المنحى الياباني – بحث الدرس(Lesson Study)
زياد عبدالرحمن عبود باوزير التطوير المهني لمعلمي الفيزياء في ضوء المنحى الياباني – بحث الدرس(Lesson Study)
عبدالله ناجي البقمي  التعلم النشط باللعب والترفيه (لعبة القارب الذهبي): المفهوم الرياضي للعدد 
عبد الله بن ضيف الله جزاء آل شديد التعلم النشط باللعب والترفيه (لعبة القارب الذهبي): المفهوم الرياضي للعدد 
عيسى بن محمد مصيدي الفقيه التعلم النشط باللعب والترفيه (لعبة القارب الذهبي): المفهوم الرياضي للعدد 
تركي بن حميد بن سعيدان السلمي التعلم النشط باللعب والترفيه (لعبة القارب الذهبي): المفهوم الرياضي للعدد 
عبد الله سعود محمد آل ذياب التعلم النشط باللعب والترفيه (لعبة القارب الذهبي): المفهوم الرياضي للعدد 
محمد بن عيسى عبدالله الحمد  التعلم النشط باللعب والترفيه (لعبة القارب الذهبي): المفهوم الرياضي للعدد 
راشد بن محمد بن محمد آل صقر التعلم النشط باللعب والترفيه (لعبة القارب الذهبي): المفهوم الرياضي للعدد 
صالح جابر يحيى فقيهي التعلم النشط باللعب والترفيه (لعبة القارب الذهبي): المفهوم الرياضي للعدد 
علي محمد علي الحربي التعلم النشط باللعب والترفيه (لعبة القارب الذهبي): المفهوم الرياضي للعدد 
عوض بن صالح بن عوض القحطاني التعلم النشط باللعب والترفيه (لعبة القارب الذهبي): المفهوم الرياضي للعدد 
بدر علي دهري الشلوي التعلم النشط باللعب والترفيه (لعبة القارب الذهبي): المفهوم الرياضي للعدد 
عبدالعزيز طامي إبراهيم عسيري التعلم النشط باللعب والترفيه (لعبة القارب الذهبي): المفهوم الرياضي للعدد 
محمد حمودة أحمد السيد  التعلم النشط باللعب والترفيه (لعبة القارب الذهبي): المفهوم الرياضي للعدد 
ثامر علي دخيل الحربي التعلم النشط باللعب والترفيه (لعبة القارب الذهبي): المفهوم الرياضي للعدد 
بندر بن محمد جري العتيبي التعلم النشط باللعب والترفيه (لعبة القارب الذهبي): المفهوم الرياضي للعدد 
مشاري نجاء مضحي المطيري التعلم النشط باللعب والترفيه (لعبة القارب الذهبي): المفهوم الرياضي للعدد 
غمدان محمد عبدالعزيز البعداني التعلم النشط باللعب والترفيه (لعبة القارب الذهبي): المفهوم الرياضي للعدد 
أحمد محمود محمد أبوقدوم برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة
عبدالعزيز عبدالله  السفياني برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة
اسامه أسعد أبو الشوارب برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة
بندر مانع سعيد المنيعي البيشي برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة
علي بن محمد التوم  برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة
عبدالله بن محمد بن عبدالله القليب برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة
سعيد عبدالله سعيد معتق برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة
محمد عائض ردود الحارثي برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة
محرم يحيى محمد محمد  برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة
يحيى بن مزهر بن عطية الزهراني برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة
خالد محمد علي معشي برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة
هاني بن محمد بن أحمد الغامدي برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة
د اسعد صبحي ابو حسين  برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة
إبراهيم مرغوب الهندي برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة
محمد هيزع عجلان الشهري تدريس مهارات القرن الحادي والعشرين في الرياضيات
فهد بن زيد التميمي تدريس مهارات القرن الحادي والعشرين في الرياضيات
عدنان بن أحمد بن صليح اللحياني تدريس مهارات القرن الحادي والعشرين في الرياضيات
ابراهيم عبدالوهاب سعود البابطين تدريس مهارات القرن الحادي والعشرين في الرياضيات
منصور عبدالله علي المانع تدريس مهارات القرن الحادي والعشرين في الرياضيات
عمر محمد عمر باوزير تدريس مهارات القرن الحادي والعشرين في الرياضيات
شعلان بن علي  العائذي تدريس مهارات القرن الحادي والعشرين في الرياضيات
هادي يحيى هادي غروي تدريس مهارات القرن الحادي والعشرين في الرياضيات
منصور محيل المطيري تدريس مهارات القرن الحادي والعشرين في الرياضيات
عادل بن مساعد الرشيدي  تدريس مهارات القرن الحادي والعشرين في الرياضيات
ناصر سعد سعود الخثلان تدريس مهارات القرن الحادي والعشرين في الرياضيات
ممدوح سعد سعيد السعيد تدريس مهارات القرن الحادي والعشرين في الرياضيات
عمرو محمد  أبوريا  تدريس مهارات القرن الحادي والعشرين في الرياضيات
عبدالعزيز حمود مخلد الحربي تدريس مهارات القرن الحادي والعشرين في الرياضيات
جازي صالح حمود البلوي  تدريس مهارات القرن الحادي والعشرين في الرياضيات
محمد احمد فتحي طميحي تدريس مهارات القرن الحادي والعشرين في الرياضيات
سعد فرحان عياد الطليعه تدريس مهارات القرن الحادي والعشرين في الرياضيات
بندر حوتان خميس العمري الزهراني تدريس مهارات القرن الحادي والعشرين في الرياضيات
علي محمد الفريدي تدريس مهارات القرن الحادي والعشرين في الرياضيات
منيف بن جزاء السليمي   أبحاث الدماغ وأفكار بياجيه في تنمية وتعميق المفاهيم العلمية في مناهج العلوم
ناصر عبدالرحمن ناصر الدرويش   أبحاث الدماغ وأفكار بياجيه في تنمية وتعميق المفاهيم العلمية في مناهج العلوم
فهد بن صالح العنزي   أبحاث الدماغ وأفكار بياجيه في تنمية وتعميق المفاهيم العلمية في مناهج العلوم
عبدالله بن هادي العصيمي    أبحاث الدماغ وأفكار بياجيه في تنمية وتعميق المفاهيم العلمية في مناهج العلوم
سعد بن غربي بن طارش العنزي   أبحاث الدماغ وأفكار بياجيه في تنمية وتعميق المفاهيم العلمية في مناهج العلوم
مصباح ساعد فرج الله الجعيد    أبحاث الدماغ وأفكار بياجيه في تنمية وتعميق المفاهيم العلمية في مناهج العلوم
سعيد حسين محمد اليامي   أبحاث الدماغ وأفكار بياجيه في تنمية وتعميق المفاهيم العلمية في مناهج العلوم
عبدالله عبدالرحمن محمد الشهري   أبحاث الدماغ وأفكار بياجيه في تنمية وتعميق المفاهيم العلمية في مناهج العلوم
هشام سلمان موسى البشر   أبحاث الدماغ وأفكار بياجيه في تنمية وتعميق المفاهيم العلمية في مناهج العلوم
فهيد بن عبدالعزيز فهيد الفهيد   أبحاث الدماغ وأفكار بياجيه في تنمية وتعميق المفاهيم العلمية في مناهج العلوم
محمود السيد أمين محمد   أبحاث الدماغ وأفكار بياجيه في تنمية وتعميق المفاهيم العلمية في مناهج العلوم
د. علي سعود بن شينان   أبحاث الدماغ وأفكار بياجيه في تنمية وتعميق المفاهيم العلمية في مناهج العلوم
علي عبدالله ظافر الشهري   أبحاث الدماغ وأفكار بياجيه في تنمية وتعميق المفاهيم العلمية في مناهج العلوم
محمد احمد الخطيب   أبحاث الدماغ وأفكار بياجيه في تنمية وتعميق المفاهيم العلمية في مناهج العلوم
محمد طاهر خواجي   أبحاث الدماغ وأفكار بياجيه في تنمية وتعميق المفاهيم العلمية في مناهج العلوم
أيمن محمد أصلان   أبحاث الدماغ وأفكار بياجيه في تنمية وتعميق المفاهيم العلمية في مناهج العلوم
عبدالعزيز مغرم علي العمري   أبحاث الدماغ وأفكار بياجيه في تنمية وتعميق المفاهيم العلمية في مناهج العلوم
مشلح هديريس مشلح الديحاني   أبحاث الدماغ وأفكار بياجيه في تنمية وتعميق المفاهيم العلمية في مناهج العلوم

 

الاسم  اسم الورشة 
 علياء محمد علي بن سلمان هلال المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم
 مدى شباب الراجحي المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم
Eman suhail yousef hindi مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات 
Samar مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات 
ابتسام عبدالعظيم شرف الدين رسم الدوال باستخدام البرامج الحاسوبية 
ابتسام محمد عبد العزيز المساعد برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة
ابرار فهد ابراهيم بن عجاج برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة
افراح علي محمد باعبدالله صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية
الخنساء  عبدالله  محمد  العباد مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات
العنود محمد مبارك الدوسري صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية
امال حامد علي الطويرقي صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية
اماني عدنان طراد بواعنه مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات 
امنه عبدالرحمن عبدالله الماجد برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة
انتصار عبد الرحيم حافظ جلالي البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم 
انتصار محمد خليفه العيد استراتيجية الكتابة كموجهات لحل مشكلة في تعليم العلوم SWH  
ايمان ابراهيم محمد عسيري استراتيجية الكتابة كموجهات لحل مشكلة في تعليم العلوم SWH  
إيمان سهيل يوسف هندي  رسم الدوال باستخدام البرامج الحاسوبية 
إيمان محمد علي البكري صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية
أبرار فهد عبدالله السلوم رسم الدوال باستخدام البرامج الحاسوبية 
أحلام حسن قاسم الحكمي  برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة
أحلام عبد الكريم الجهني  تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson).
أشواق سويلم السويلم البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم 
أماني سالم محمد الحداد مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات
أماني محمد رباعيه مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات
أمل أحمد حسن الحازمي تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson).
أمل عبد الملك خان البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم 
أمل علي صالح الرجيعي صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية
أميرة رشيد السملق رسم الدوال باستخدام البرامج الحاسوبية 
أنوار بليهان بندر المطيري برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة
آمنة سعيد عبدالهادي بن جبل تفعيل استخدام الآلة الحاسبة البيانية (TI-Nspire) وفق أسس فنية وعلمية ونظرية في تعليم وتعلم الرياضيات 
بارعه بهجت خجا البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم 
بدرية عبدالله محمد الخليفة  صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية
بدريه منصور دويحان العتيبي البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم 
بدور محمد عبدالرحمن المنيعي مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات 
بسمة بنت داوود بن عبد العزيز الداوود تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson).
بسمة محمد حامد الشلالي تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson).
تركيه سعيد عبدالله الاسمري الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم
تهاني عبدالرحمن محمد الصغيّر برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة
تهاني محمد أحمد العسيري مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات
تهاني محمد ناصر العبيد البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم 
تهاني محمد يحيى حكمي البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم 
جواهر عبدالعزيز عبدالله الهداب الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم
جواهر ناصر إبراهيم العييناء المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم
جواهر ناصر فرحان الدوسري صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية
جيهان سعيد أبو بكر بالبيد  المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم
حصة خالد مناحي القحطاني صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية
حصة عبد العزيز محمد الشبانات تصميم الرسوم البيانية ومعالجتها في دروس العلوم 
حصة مجرى عبدالله الزهراني استراتيجية الكتابة كموجهات لحل مشكلة في تعليم العلوم SWH  
حفصه عبدالله محمد الفريح مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات
حلام احمد عبدالله الخنين صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية
حنان إبراهيم سليمان العلي استراتيجية الكتابة كموجهات لحل مشكلة في تعليم العلوم SWH  
حنان شارع السبيعي استراتيجية الكتابة كموجهات لحل مشكلة في تعليم العلوم SWH  
حنان عبد العزيز عبدالرحمن الراشد صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية
حنان محمد كريوين العتيبي البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم 
حنان هارون جعفر آدم الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم
خديجة عبيد محمد الأمير تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson).
خديجة علي عوض الشهري تصميم الرسوم البيانية ومعالجتها في دروس العلوم 
خديجة مبارك سعيد الزهراني  رسم الدوال باستخدام البرامج الحاسوبية 
خديجه احمد مهدي الحايك مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات 
خلود نايف الغربي تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson).
خولة حمد عبدالله الغانم صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية
خيرية سعد علي الأحمري تصميم الرسوم البيانية ومعالجتها في دروس العلوم 
دلال عمر عبدالرحمن البيز تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson).
رحاب احمد الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم
رحاب زايد العصيمي تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson).
رفعة بنت عبد الرحمن بن عبد الله الدوسري تصميم الرسوم البيانية ومعالجتها في دروس العلوم 
رقية حسن احمد حامظي المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم
رقية حسين أحمد حامضي تصميم الرسوم البيانية ومعالجتها في دروس العلوم 
ريم عبدالله حمد الطعيمي  المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم
ريم محمد بريك الرويثي صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية
ريهام عبدالعزيز عبدالله المحمود صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية
زكية معلى مشعان العتيبي استراتيجية الكتابة كموجهات لحل مشكلة في تعليم العلوم SWH  
زهراء هادي غرامه الشهري مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات
سارة بنت عبدالعزيز بن عبدالعزيز التميمي تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson).
سارة جالله وصل مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات
سارة عبد الرحمن ابراهيم القويز تصميم الرسوم البيانية ومعالجتها في دروس العلوم 
سارة مفرح محمد القحطاني مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات
ساره عبيد شبيب العتيبي المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم
سعاد بنت عبيد حمد الدوسري استراتيجية الكتابة كموجهات لحل مشكلة في تعليم العلوم SWH  
سعاد عابدين هلالي  تفعيل استخدام الآلة الحاسبة البيانية (TI-Nspire) وفق أسس فنية وعلمية ونظرية في تعليم وتعلم الرياضيات 
سلامه بنت راشد بن عبدالله البوعينين رسم الدوال باستخدام البرامج الحاسوبية 
سماح عايش ناصر إبراهيم الصبيحي المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم
سمر عبيدالله السالمي مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات
سميرة علي خميس الزهراني البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم 
سناء محمد الحميدي العصيمي الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم
سها زارع السناني استراتيجية الكتابة كموجهات لحل مشكلة في تعليم العلوم SWH  
سهام زايد ناهض العتيبي صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية
شرف علي عبده السيد مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات 
شروق عدنان الزهراني الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم
شروق عدنان الزهراني صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية
شروق محمود عبدالله العيسى صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية
شريفة عائض منسي الغامدي تفعيل استخدام الآلة الحاسبة البيانية (TI-Nspire) وفق أسس فنية وعلمية ونظرية في تعليم وتعلم الرياضيات 
شريفه عسيري مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات 
شريفه محمد عبدالله ال عبد الله الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم
شيخة بنت عبدالرحمن ضافي حسين مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات 
شيخه عبدالمحسن القحطاني تفعيل استخدام الآلة الحاسبة البيانية (TI-Nspire) وفق أسس فنية وعلمية ونظرية في تعليم وتعلم الرياضيات 
عالية عبد العزيز آل عامر القحطاني تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson).
عائشة محمد عبدالله الأحمري مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات
عبيده الجعبري تفعيل استخدام الآلة الحاسبة البيانية (TI-Nspire) وفق أسس فنية وعلمية ونظرية في تعليم وتعلم الرياضيات 
عبير سعيد ذيب عكور تفعيل استخدام الآلة الحاسبة البيانية (TI-Nspire) وفق أسس فنية وعلمية ونظرية في تعليم وتعلم الرياضيات 
عبير علي حسن الدروي تفعيل استخدام الآلة الحاسبة البيانية (TI-Nspire) وفق أسس فنية وعلمية ونظرية في تعليم وتعلم الرياضيات 
عبير علي رجب عسيري رسم الدوال باستخدام البرامج الحاسوبية 
عبير علي صالح الخبتي المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم
عبير كامل سليم الصالح صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية
عبير محمد ال الصعدي تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson).
عبير محمد علي الشهري صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية
عبير منزل نافل العنزي مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات
عداله عوده سليمان العطوي رسم الدوال باستخدام البرامج الحاسوبية 
عزيزه عبدالعزيز بن عبدالله بن زنقر المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم
عشقه صالح مبارك الخضري العطوي برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة
عطيات أحمد بلغيث السيد صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية
عهود بليهان بندر المطيري مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات 
غادة فهد ذعار القحطاني مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات 
غاده علي حسين العنزان مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات 
فاتن فؤاد أحمد نجار الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم
فاطمة عبد السلام أحمد الصباح صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية
فاطمة عبد الله عبد الرحمن حسين العسعوس تصميم الرسوم البيانية ومعالجتها في دروس العلوم 
فاطمة عطاالله مسعد البلوي المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم
فاطمة علي احمد الاحمري رسم الدوال باستخدام البرامج الحاسوبية 
فاطمة محمد جابر الشمراني المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم
فاطمة محمد حسن الغامدي مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات
فاطمة محمد حمد الرتيق تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson).
فاطمة هيف بن قرين الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم
فاطمه دخيل العصيمي الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم
فايزه ناحي هزاع العنزي برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة
فوزيه سعود سعد الحربي المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم
كاملة عبده عبد الله العشماني البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم 
كايفة غازي العتيبي البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم 
لطيفة إبراهيم جلعود الراشد صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية
لطيفة بدر محسن العتيبي مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات
لطيفة حامد سعيد الغامدي تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson).
لطيفة عبدالكريم الخلف صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية
لمياء عبدالرحمن حمد الطيار تفعيل استخدام الآلة الحاسبة البيانية (TI-Nspire) وفق أسس فنية وعلمية ونظرية في تعليم وتعلم الرياضيات 
ليلى محماس عوض المطيري استراتيجية الكتابة كموجهات لحل مشكلة في تعليم العلوم SWH  
ليلى محمد يحي صميلي مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات 
ليلى يحيى حيدر طالبي البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم 
لينا ياسر محمد صالح مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات 
مرام عاتق سمران السهلي البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم 
مرام محمد سلامه البلوي رسم الدوال باستخدام البرامج الحاسوبية 
مريم عبدالله سليمان المطلق تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson).
مريم محمد عبدالله الحمدي صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية
مشاعل سعود محمد الايداء تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson).
مشاعل سعيد عمر الدوسري برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة
مشاعل عبدالله محمد الدوسري صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية
مشاعل فهد عبدالله العبيدي برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة
مصباح ساعد فرج الله الجعيد تصميم الرسوم البيانية ومعالجتها في دروس العلوم 
مقبولة مرزوق قبلان البلوي برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة
منار مشعل محمد الشبلان تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson).
منال أحمدبدري سويد رسم الدوال باستخدام البرامج الحاسوبية 
منال مطلق عبدالله البقمي المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم
منال مناور غضبان الطويلعي صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية
منى حمد حسين العوض البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم 
منى حمدان فرحه العليان تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson).
منى سعيد مشبب القحطاني مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات 
منى مبروك سعيد الزهراني صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية
منيرة السويلم استراتيجية الكتابة كموجهات لحل مشكلة في تعليم العلوم SWH  
منيرة السويلم  مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات 
منيرة علي حمد الوطيان تصميم الرسوم البيانية ومعالجتها في دروس العلوم 
منيرة محمد سعيد القحطاني تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson).
منيره عبد العزيز سعود المقبل مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات 
منيره محمد مرشد الدليمي الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم
مها أحمد سعيد الأحمدي برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة
مها بنت فراج عائض البقمي الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم
مها خليل محمد الاحمدي رسم الدوال باستخدام البرامج الحاسوبية 
مها محمد الهذيلي تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson).
مهره عبدا لله عائض الشهري تصميم الرسوم البيانية ومعالجتها في دروس العلوم 
موضي فالح صالح السبيعي برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة
ناديه توفيق محمود أبو طالب مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات
نبيله يوسف محمد الداعور المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم
نجاح مفلح فلاح الشمري الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم
نجلاء عايد السبيعي تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson).
نجلاء علي الخبتي تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson).
نجلاء مصلح عبدالعالي العصيمي مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات
نجوى إبراهيم حارث طحلاوي المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم
نعيمه عبد الله محمد الحقباني مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات 
نمشة محمد العجمي البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم 
نهى طارق محمد حموه مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات
نهى عطاالله مسعد البلوي الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم
نهى محمد عبدالعزيز القاسم برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة
نوال سويد مطر العنزي تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson).
نوال صالح مطلق الخلف المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم
نوال علي سعد المطرفي برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة
نوال يحي حسن العريشي مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات
نورة ابراهيم عبدالله الجعيلان الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم
نورة عبدا لله الشهري تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson).
نوره سعود محمد السعدان برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة
نوره عبدالله محمد الجبرين المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم
نوره محمد فلحان السبيعي صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية
نوره مرزوق محمد الدوسري صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية
نوف عبدالله زامل السبيعي تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson).
نيڤين وفيق السيد شاهين الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم
هاله ابراهيم العقبي برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة
هاله ابراهيم العقبي تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson).
هدى محمود محمد بابللي البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم 
هناء علي الحربي تفعيل استخدام الآلة الحاسبة البيانية (TI-Nspire) وفق أسس فنية وعلمية ونظرية في تعليم وتعلم الرياضيات 
هناء محمد علي زكري المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم
هند علي ضيف الله الزهراني صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية
هيا عيد علي العتيبي الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم
هياء محمد سعيد الشهري الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم
هيفاء صالح علي المقبل صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية
هيلا ناصر الدوسري رسم الدوال باستخدام البرامج الحاسوبية 
وجدان عبدالعزيز ناصر الورهي تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson).
وضحى زبار عويض الشلوي  المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم
وضيحى محمد دخيل الله الخيبري استراتيجية الكتابة كموجهات لحل مشكلة في تعليم العلوم SWH  
وفاء بنت مشعان الشمري صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية
وفاء حميد مقبل علي عبدالله الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم
وفاء ماجد احمد البيطار تفعيل استخدام الآلة الحاسبة البيانية (TI-Nspire) وفق أسس فنية وعلمية ونظرية في تعليم وتعلم الرياضيات 
وفاء ناصر محمد دهيسان تفعيل استخدام الآلة الحاسبة البيانية (TI-Nspire) وفق أسس فنية وعلمية ونظرية في تعليم وتعلم الرياضيات 

 

تاريخ آخر تحديث : يناير 12, 2023 2:34ص