المرشحون للمشاركة
الاسم | الورشة |
---|---|
صالح عبد الله رمزي الغبيشي | التدريس القائم على الممارسات التأملية |
عبدالرحمن سالم محمد البعيجان | التدريس القائم على الممارسات التأملية |
جبر بن محمد بن داود الجبر | التدريس القائم على الممارسات التأملية |
محمد علي سعد الجلال | التدريس القائم على الممارسات التأملية |
أحمد محمد رجائي الرفاعي | التدريس القائم على الممارسات التأملية |
حمود سعيد السليمي | التدريس القائم على الممارسات التأملية |
عادل المرغني محمد يحيي | التدريس القائم على الممارسات التأملية |
محمد ناجي محرز التبالي | التدريس القائم على الممارسات التأملية |
أحمد سيد محمد متولي | التدريس القائم على الممارسات التأملية |
عبدالله بن صالح بن جويبر الثمالي | التدريس القائم على الممارسات التأملية |
خالد بن حمد بن ابراهيم الرشيد | التدريس القائم على الممارسات التأملية |
علاء رمضان محمود محمد | التدريس القائم على الممارسات التأملية |
عبدالله بن أحمد مطهر آل مطهر | التدريس القائم على الممارسات التأملية |
عبده نعمان محمد المفتي | التدريس القائم على الممارسات التأملية |
د. إسلام الرفاعي الحاج عبده | التدريس القائم على الممارسات التأملية |
حسن غرامة محمد العمري | التدريس القائم على الممارسات التأملية |
عبدالله محمد عبدالله البيشي | التدريس القائم على الممارسات التأملية |
حاتم بن عبدالرحيم بن عامر الأحمدي | التدريس القائم على الممارسات التأملية |
حسن محمد خلف الحارثي | التدريس القائم على الممارسات التأملية |
حاسن حسين الثقفي | التدريس القائم على الممارسات التأملية |
محمد ظافر محمد الشهري | التدريس القائم على الممارسات التأملية |
عبدالله عمر إسماعيل مدخلي | التطوير المهني لمعلمي الفيزياء في ضوء المنحى الياباني – بحث الدرس(Lesson Study) |
عبدالله محمد البيشي | التطوير المهني لمعلمي الفيزياء في ضوء المنحى الياباني – بحث الدرس(Lesson Study) |
محسن عمر العتيبي | التطوير المهني لمعلمي الفيزياء في ضوء المنحى الياباني – بحث الدرس(Lesson Study) |
علي بن طاهر بن عثمان اليافعي | التطوير المهني لمعلمي الفيزياء في ضوء المنحى الياباني – بحث الدرس(Lesson Study) |
عمير عبدالرحمن أحمد آل فاهده | التطوير المهني لمعلمي الفيزياء في ضوء المنحى الياباني – بحث الدرس(Lesson Study) |
صالح بن عبدالعزيز بن سلمه | التطوير المهني لمعلمي الفيزياء في ضوء المنحى الياباني – بحث الدرس(Lesson Study) |
أسامة محمد محمود عبد المالك | التطوير المهني لمعلمي الفيزياء في ضوء المنحى الياباني – بحث الدرس(Lesson Study) |
نايف سلمان باخت العتيبي | التطوير المهني لمعلمي الفيزياء في ضوء المنحى الياباني – بحث الدرس(Lesson Study) |
أحمد عصام محمد فواز | التطوير المهني لمعلمي الفيزياء في ضوء المنحى الياباني – بحث الدرس(Lesson Study) |
أحمد غرم الله سالم الغامدي | التطوير المهني لمعلمي الفيزياء في ضوء المنحى الياباني – بحث الدرس(Lesson Study) |
عبد الله سعد شريدة الرشيدي | التطوير المهني لمعلمي الفيزياء في ضوء المنحى الياباني – بحث الدرس(Lesson Study) |
فهد بن عبدالرحمن خليف الخليف | التطوير المهني لمعلمي الفيزياء في ضوء المنحى الياباني – بحث الدرس(Lesson Study) |
غالب عبدالله سالم العتيبي | التطوير المهني لمعلمي الفيزياء في ضوء المنحى الياباني – بحث الدرس(Lesson Study) |
يحيى علي أحمد فقيهي | التطوير المهني لمعلمي الفيزياء في ضوء المنحى الياباني – بحث الدرس(Lesson Study) |
منصور علي محمد ال وعلان | التطوير المهني لمعلمي الفيزياء في ضوء المنحى الياباني – بحث الدرس(Lesson Study) |
زياد عبدالرحمن عبود باوزير | التطوير المهني لمعلمي الفيزياء في ضوء المنحى الياباني – بحث الدرس(Lesson Study) |
عبدالله ناجي البقمي | التعلم النشط باللعب والترفيه (لعبة القارب الذهبي): المفهوم الرياضي للعدد |
عبد الله بن ضيف الله جزاء آل شديد | التعلم النشط باللعب والترفيه (لعبة القارب الذهبي): المفهوم الرياضي للعدد |
عيسى بن محمد مصيدي الفقيه | التعلم النشط باللعب والترفيه (لعبة القارب الذهبي): المفهوم الرياضي للعدد |
تركي بن حميد بن سعيدان السلمي | التعلم النشط باللعب والترفيه (لعبة القارب الذهبي): المفهوم الرياضي للعدد |
عبد الله سعود محمد آل ذياب | التعلم النشط باللعب والترفيه (لعبة القارب الذهبي): المفهوم الرياضي للعدد |
محمد بن عيسى عبدالله الحمد | التعلم النشط باللعب والترفيه (لعبة القارب الذهبي): المفهوم الرياضي للعدد |
راشد بن محمد بن محمد آل صقر | التعلم النشط باللعب والترفيه (لعبة القارب الذهبي): المفهوم الرياضي للعدد |
صالح جابر يحيى فقيهي | التعلم النشط باللعب والترفيه (لعبة القارب الذهبي): المفهوم الرياضي للعدد |
علي محمد علي الحربي | التعلم النشط باللعب والترفيه (لعبة القارب الذهبي): المفهوم الرياضي للعدد |
عوض بن صالح بن عوض القحطاني | التعلم النشط باللعب والترفيه (لعبة القارب الذهبي): المفهوم الرياضي للعدد |
بدر علي دهري الشلوي | التعلم النشط باللعب والترفيه (لعبة القارب الذهبي): المفهوم الرياضي للعدد |
عبدالعزيز طامي إبراهيم عسيري | التعلم النشط باللعب والترفيه (لعبة القارب الذهبي): المفهوم الرياضي للعدد |
محمد حمودة أحمد السيد | التعلم النشط باللعب والترفيه (لعبة القارب الذهبي): المفهوم الرياضي للعدد |
ثامر علي دخيل الحربي | التعلم النشط باللعب والترفيه (لعبة القارب الذهبي): المفهوم الرياضي للعدد |
بندر بن محمد جري العتيبي | التعلم النشط باللعب والترفيه (لعبة القارب الذهبي): المفهوم الرياضي للعدد |
مشاري نجاء مضحي المطيري | التعلم النشط باللعب والترفيه (لعبة القارب الذهبي): المفهوم الرياضي للعدد |
غمدان محمد عبدالعزيز البعداني | التعلم النشط باللعب والترفيه (لعبة القارب الذهبي): المفهوم الرياضي للعدد |
أحمد محمود محمد أبوقدوم | برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة |
عبدالعزيز عبدالله السفياني | برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة |
اسامه أسعد أبو الشوارب | برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة |
بندر مانع سعيد المنيعي البيشي | برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة |
علي بن محمد التوم | برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة |
عبدالله بن محمد بن عبدالله القليب | برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة |
سعيد عبدالله سعيد معتق | برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة |
محمد عائض ردود الحارثي | برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة |
محرم يحيى محمد محمد | برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة |
يحيى بن مزهر بن عطية الزهراني | برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة |
خالد محمد علي معشي | برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة |
هاني بن محمد بن أحمد الغامدي | برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة |
د اسعد صبحي ابو حسين | برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة |
إبراهيم مرغوب الهندي | برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة |
محمد هيزع عجلان الشهري | تدريس مهارات القرن الحادي والعشرين في الرياضيات |
فهد بن زيد التميمي | تدريس مهارات القرن الحادي والعشرين في الرياضيات |
عدنان بن أحمد بن صليح اللحياني | تدريس مهارات القرن الحادي والعشرين في الرياضيات |
ابراهيم عبدالوهاب سعود البابطين | تدريس مهارات القرن الحادي والعشرين في الرياضيات |
منصور عبدالله علي المانع | تدريس مهارات القرن الحادي والعشرين في الرياضيات |
عمر محمد عمر باوزير | تدريس مهارات القرن الحادي والعشرين في الرياضيات |
شعلان بن علي العائذي | تدريس مهارات القرن الحادي والعشرين في الرياضيات |
هادي يحيى هادي غروي | تدريس مهارات القرن الحادي والعشرين في الرياضيات |
منصور محيل المطيري | تدريس مهارات القرن الحادي والعشرين في الرياضيات |
عادل بن مساعد الرشيدي | تدريس مهارات القرن الحادي والعشرين في الرياضيات |
ناصر سعد سعود الخثلان | تدريس مهارات القرن الحادي والعشرين في الرياضيات |
ممدوح سعد سعيد السعيد | تدريس مهارات القرن الحادي والعشرين في الرياضيات |
عمرو محمد أبوريا | تدريس مهارات القرن الحادي والعشرين في الرياضيات |
عبدالعزيز حمود مخلد الحربي | تدريس مهارات القرن الحادي والعشرين في الرياضيات |
جازي صالح حمود البلوي | تدريس مهارات القرن الحادي والعشرين في الرياضيات |
محمد احمد فتحي طميحي | تدريس مهارات القرن الحادي والعشرين في الرياضيات |
سعد فرحان عياد الطليعه | تدريس مهارات القرن الحادي والعشرين في الرياضيات |
بندر حوتان خميس العمري الزهراني | تدريس مهارات القرن الحادي والعشرين في الرياضيات |
علي محمد الفريدي | تدريس مهارات القرن الحادي والعشرين في الرياضيات |
منيف بن جزاء السليمي | أبحاث الدماغ وأفكار بياجيه في تنمية وتعميق المفاهيم العلمية في مناهج العلوم |
ناصر عبدالرحمن ناصر الدرويش | أبحاث الدماغ وأفكار بياجيه في تنمية وتعميق المفاهيم العلمية في مناهج العلوم |
فهد بن صالح العنزي | أبحاث الدماغ وأفكار بياجيه في تنمية وتعميق المفاهيم العلمية في مناهج العلوم |
عبدالله بن هادي العصيمي | أبحاث الدماغ وأفكار بياجيه في تنمية وتعميق المفاهيم العلمية في مناهج العلوم |
سعد بن غربي بن طارش العنزي | أبحاث الدماغ وأفكار بياجيه في تنمية وتعميق المفاهيم العلمية في مناهج العلوم |
مصباح ساعد فرج الله الجعيد | أبحاث الدماغ وأفكار بياجيه في تنمية وتعميق المفاهيم العلمية في مناهج العلوم |
سعيد حسين محمد اليامي | أبحاث الدماغ وأفكار بياجيه في تنمية وتعميق المفاهيم العلمية في مناهج العلوم |
عبدالله عبدالرحمن محمد الشهري | أبحاث الدماغ وأفكار بياجيه في تنمية وتعميق المفاهيم العلمية في مناهج العلوم |
هشام سلمان موسى البشر | أبحاث الدماغ وأفكار بياجيه في تنمية وتعميق المفاهيم العلمية في مناهج العلوم |
فهيد بن عبدالعزيز فهيد الفهيد | أبحاث الدماغ وأفكار بياجيه في تنمية وتعميق المفاهيم العلمية في مناهج العلوم |
محمود السيد أمين محمد | أبحاث الدماغ وأفكار بياجيه في تنمية وتعميق المفاهيم العلمية في مناهج العلوم |
د. علي سعود بن شينان | أبحاث الدماغ وأفكار بياجيه في تنمية وتعميق المفاهيم العلمية في مناهج العلوم |
علي عبدالله ظافر الشهري | أبحاث الدماغ وأفكار بياجيه في تنمية وتعميق المفاهيم العلمية في مناهج العلوم |
محمد احمد الخطيب | أبحاث الدماغ وأفكار بياجيه في تنمية وتعميق المفاهيم العلمية في مناهج العلوم |
محمد طاهر خواجي | أبحاث الدماغ وأفكار بياجيه في تنمية وتعميق المفاهيم العلمية في مناهج العلوم |
أيمن محمد أصلان | أبحاث الدماغ وأفكار بياجيه في تنمية وتعميق المفاهيم العلمية في مناهج العلوم |
عبدالعزيز مغرم علي العمري | أبحاث الدماغ وأفكار بياجيه في تنمية وتعميق المفاهيم العلمية في مناهج العلوم |
مشلح هديريس مشلح الديحاني | أبحاث الدماغ وأفكار بياجيه في تنمية وتعميق المفاهيم العلمية في مناهج العلوم |
الاسم | اسم الورشة |
---|---|
علياء محمد علي بن سلمان هلال | المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
مدى شباب الراجحي | المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
Eman suhail yousef hindi | مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات |
Samar | مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات |
ابتسام عبدالعظيم شرف الدين | رسم الدوال باستخدام البرامج الحاسوبية |
ابتسام محمد عبد العزيز المساعد | برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة |
ابرار فهد ابراهيم بن عجاج | برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة |
افراح علي محمد باعبدالله | صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
الخنساء عبدالله محمد العباد | مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات |
العنود محمد مبارك الدوسري | صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
امال حامد علي الطويرقي | صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
اماني عدنان طراد بواعنه | مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات |
امنه عبدالرحمن عبدالله الماجد | برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة |
انتصار عبد الرحيم حافظ جلالي | البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم |
انتصار محمد خليفه العيد | استراتيجية الكتابة كموجهات لحل مشكلة في تعليم العلوم SWH |
ايمان ابراهيم محمد عسيري | استراتيجية الكتابة كموجهات لحل مشكلة في تعليم العلوم SWH |
إيمان سهيل يوسف هندي | رسم الدوال باستخدام البرامج الحاسوبية |
إيمان محمد علي البكري | صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
أبرار فهد عبدالله السلوم | رسم الدوال باستخدام البرامج الحاسوبية |
أحلام حسن قاسم الحكمي | برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة |
أحلام عبد الكريم الجهني | تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
أشواق سويلم السويلم | البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم |
أماني سالم محمد الحداد | مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات |
أماني محمد رباعيه | مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات |
أمل أحمد حسن الحازمي | تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
أمل عبد الملك خان | البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم |
أمل علي صالح الرجيعي | صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
أميرة رشيد السملق | رسم الدوال باستخدام البرامج الحاسوبية |
أنوار بليهان بندر المطيري | برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة |
آمنة سعيد عبدالهادي بن جبل | تفعيل استخدام الآلة الحاسبة البيانية (TI-Nspire) وفق أسس فنية وعلمية ونظرية في تعليم وتعلم الرياضيات |
بارعه بهجت خجا | البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم |
بدرية عبدالله محمد الخليفة | صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
بدريه منصور دويحان العتيبي | البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم |
بدور محمد عبدالرحمن المنيعي | مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات |
بسمة بنت داوود بن عبد العزيز الداوود | تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
بسمة محمد حامد الشلالي | تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
تركيه سعيد عبدالله الاسمري | الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم |
تهاني عبدالرحمن محمد الصغيّر | برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة |
تهاني محمد أحمد العسيري | مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات |
تهاني محمد ناصر العبيد | البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم |
تهاني محمد يحيى حكمي | البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم |
جواهر عبدالعزيز عبدالله الهداب | الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم |
جواهر ناصر إبراهيم العييناء | المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
جواهر ناصر فرحان الدوسري | صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
جيهان سعيد أبو بكر بالبيد | المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
حصة خالد مناحي القحطاني | صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
حصة عبد العزيز محمد الشبانات | تصميم الرسوم البيانية ومعالجتها في دروس العلوم |
حصة مجرى عبدالله الزهراني | استراتيجية الكتابة كموجهات لحل مشكلة في تعليم العلوم SWH |
حفصه عبدالله محمد الفريح | مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات |
حلام احمد عبدالله الخنين | صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
حنان إبراهيم سليمان العلي | استراتيجية الكتابة كموجهات لحل مشكلة في تعليم العلوم SWH |
حنان شارع السبيعي | استراتيجية الكتابة كموجهات لحل مشكلة في تعليم العلوم SWH |
حنان عبد العزيز عبدالرحمن الراشد | صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
حنان محمد كريوين العتيبي | البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم |
حنان هارون جعفر آدم | الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم |
خديجة عبيد محمد الأمير | تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
خديجة علي عوض الشهري | تصميم الرسوم البيانية ومعالجتها في دروس العلوم |
خديجة مبارك سعيد الزهراني | رسم الدوال باستخدام البرامج الحاسوبية |
خديجه احمد مهدي الحايك | مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات |
خلود نايف الغربي | تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
خولة حمد عبدالله الغانم | صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
خيرية سعد علي الأحمري | تصميم الرسوم البيانية ومعالجتها في دروس العلوم |
دلال عمر عبدالرحمن البيز | تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
رحاب احمد | الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم |
رحاب زايد العصيمي | تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
رفعة بنت عبد الرحمن بن عبد الله الدوسري | تصميم الرسوم البيانية ومعالجتها في دروس العلوم |
رقية حسن احمد حامظي | المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
رقية حسين أحمد حامضي | تصميم الرسوم البيانية ومعالجتها في دروس العلوم |
ريم عبدالله حمد الطعيمي | المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
ريم محمد بريك الرويثي | صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
ريهام عبدالعزيز عبدالله المحمود | صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
زكية معلى مشعان العتيبي | استراتيجية الكتابة كموجهات لحل مشكلة في تعليم العلوم SWH |
زهراء هادي غرامه الشهري | مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات |
سارة بنت عبدالعزيز بن عبدالعزيز التميمي | تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
سارة جالله وصل | مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات |
سارة عبد الرحمن ابراهيم القويز | تصميم الرسوم البيانية ومعالجتها في دروس العلوم |
سارة مفرح محمد القحطاني | مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات |
ساره عبيد شبيب العتيبي | المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
سعاد بنت عبيد حمد الدوسري | استراتيجية الكتابة كموجهات لحل مشكلة في تعليم العلوم SWH |
سعاد عابدين هلالي | تفعيل استخدام الآلة الحاسبة البيانية (TI-Nspire) وفق أسس فنية وعلمية ونظرية في تعليم وتعلم الرياضيات |
سلامه بنت راشد بن عبدالله البوعينين | رسم الدوال باستخدام البرامج الحاسوبية |
سماح عايش ناصر إبراهيم الصبيحي | المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
سمر عبيدالله السالمي | مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات |
سميرة علي خميس الزهراني | البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم |
سناء محمد الحميدي العصيمي | الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم |
سها زارع السناني | استراتيجية الكتابة كموجهات لحل مشكلة في تعليم العلوم SWH |
سهام زايد ناهض العتيبي | صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
شرف علي عبده السيد | مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات |
شروق عدنان الزهراني | الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم |
شروق عدنان الزهراني | صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
شروق محمود عبدالله العيسى | صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
شريفة عائض منسي الغامدي | تفعيل استخدام الآلة الحاسبة البيانية (TI-Nspire) وفق أسس فنية وعلمية ونظرية في تعليم وتعلم الرياضيات |
شريفه عسيري | مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات |
شريفه محمد عبدالله ال عبد الله | الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم |
شيخة بنت عبدالرحمن ضافي حسين | مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات |
شيخه عبدالمحسن القحطاني | تفعيل استخدام الآلة الحاسبة البيانية (TI-Nspire) وفق أسس فنية وعلمية ونظرية في تعليم وتعلم الرياضيات |
عالية عبد العزيز آل عامر القحطاني | تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
عائشة محمد عبدالله الأحمري | مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات |
عبيده الجعبري | تفعيل استخدام الآلة الحاسبة البيانية (TI-Nspire) وفق أسس فنية وعلمية ونظرية في تعليم وتعلم الرياضيات |
عبير سعيد ذيب عكور | تفعيل استخدام الآلة الحاسبة البيانية (TI-Nspire) وفق أسس فنية وعلمية ونظرية في تعليم وتعلم الرياضيات |
عبير علي حسن الدروي | تفعيل استخدام الآلة الحاسبة البيانية (TI-Nspire) وفق أسس فنية وعلمية ونظرية في تعليم وتعلم الرياضيات |
عبير علي رجب عسيري | رسم الدوال باستخدام البرامج الحاسوبية |
عبير علي صالح الخبتي | المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
عبير كامل سليم الصالح | صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
عبير محمد ال الصعدي | تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
عبير محمد علي الشهري | صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
عبير منزل نافل العنزي | مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات |
عداله عوده سليمان العطوي | رسم الدوال باستخدام البرامج الحاسوبية |
عزيزه عبدالعزيز بن عبدالله بن زنقر | المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
عشقه صالح مبارك الخضري العطوي | برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة |
عطيات أحمد بلغيث السيد | صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
عهود بليهان بندر المطيري | مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات |
غادة فهد ذعار القحطاني | مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات |
غاده علي حسين العنزان | مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات |
فاتن فؤاد أحمد نجار | الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم |
فاطمة عبد السلام أحمد الصباح | صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
فاطمة عبد الله عبد الرحمن حسين العسعوس | تصميم الرسوم البيانية ومعالجتها في دروس العلوم |
فاطمة عطاالله مسعد البلوي | المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
فاطمة علي احمد الاحمري | رسم الدوال باستخدام البرامج الحاسوبية |
فاطمة محمد جابر الشمراني | المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
فاطمة محمد حسن الغامدي | مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات |
فاطمة محمد حمد الرتيق | تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
فاطمة هيف بن قرين | الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم |
فاطمه دخيل العصيمي | الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم |
فايزه ناحي هزاع العنزي | برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة |
فوزيه سعود سعد الحربي | المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
كاملة عبده عبد الله العشماني | البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم |
كايفة غازي العتيبي | البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم |
لطيفة إبراهيم جلعود الراشد | صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
لطيفة بدر محسن العتيبي | مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات |
لطيفة حامد سعيد الغامدي | تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
لطيفة عبدالكريم الخلف | صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
لمياء عبدالرحمن حمد الطيار | تفعيل استخدام الآلة الحاسبة البيانية (TI-Nspire) وفق أسس فنية وعلمية ونظرية في تعليم وتعلم الرياضيات |
ليلى محماس عوض المطيري | استراتيجية الكتابة كموجهات لحل مشكلة في تعليم العلوم SWH |
ليلى محمد يحي صميلي | مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات |
ليلى يحيى حيدر طالبي | البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم |
لينا ياسر محمد صالح | مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات |
مرام عاتق سمران السهلي | البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم |
مرام محمد سلامه البلوي | رسم الدوال باستخدام البرامج الحاسوبية |
مريم عبدالله سليمان المطلق | تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
مريم محمد عبدالله الحمدي | صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
مشاعل سعود محمد الايداء | تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
مشاعل سعيد عمر الدوسري | برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة |
مشاعل عبدالله محمد الدوسري | صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
مشاعل فهد عبدالله العبيدي | برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة |
مصباح ساعد فرج الله الجعيد | تصميم الرسوم البيانية ومعالجتها في دروس العلوم |
مقبولة مرزوق قبلان البلوي | برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة |
منار مشعل محمد الشبلان | تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
منال أحمدبدري سويد | رسم الدوال باستخدام البرامج الحاسوبية |
منال مطلق عبدالله البقمي | المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
منال مناور غضبان الطويلعي | صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
منى حمد حسين العوض | البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم |
منى حمدان فرحه العليان | تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
منى سعيد مشبب القحطاني | مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات |
منى مبروك سعيد الزهراني | صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
منيرة السويلم | استراتيجية الكتابة كموجهات لحل مشكلة في تعليم العلوم SWH |
منيرة السويلم | مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات |
منيرة علي حمد الوطيان | تصميم الرسوم البيانية ومعالجتها في دروس العلوم |
منيرة محمد سعيد القحطاني | تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
منيره عبد العزيز سعود المقبل | مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات |
منيره محمد مرشد الدليمي | الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم |
مها أحمد سعيد الأحمدي | برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة |
مها بنت فراج عائض البقمي | الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم |
مها خليل محمد الاحمدي | رسم الدوال باستخدام البرامج الحاسوبية |
مها محمد الهذيلي | تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
مهره عبدا لله عائض الشهري | تصميم الرسوم البيانية ومعالجتها في دروس العلوم |
موضي فالح صالح السبيعي | برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة |
ناديه توفيق محمود أبو طالب | مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات |
نبيله يوسف محمد الداعور | المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
نجاح مفلح فلاح الشمري | الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم |
نجلاء عايد السبيعي | تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
نجلاء علي الخبتي | تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
نجلاء مصلح عبدالعالي العصيمي | مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات |
نجوى إبراهيم حارث طحلاوي | المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
نعيمه عبد الله محمد الحقباني | مهارات التفكير العليا في تعليم الرياضيات |
نمشة محمد العجمي | البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم |
نهى طارق محمد حموه | مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات |
نهى عطاالله مسعد البلوي | الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم |
نهى محمد عبدالعزيز القاسم | برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة |
نوال سويد مطر العنزي | تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
نوال صالح مطلق الخلف | المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
نوال علي سعد المطرفي | برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة |
نوال يحي حسن العريشي | مهارات التعليم التكاملي الكورت ودمجها في منهج الرياضيات |
نورة ابراهيم عبدالله الجعيلان | الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم |
نورة عبدا لله الشهري | تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
نوره سعود محمد السعدان | برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة |
نوره عبدالله محمد الجبرين | المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
نوره محمد فلحان السبيعي | صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
نوره مرزوق محمد الدوسري | صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
نوف عبدالله زامل السبيعي | تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
نيڤين وفيق السيد شاهين | الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم |
هاله ابراهيم العقبي | برنامج ومضة التفاعلي لتبسيط علوم الطاقة يقدم من معرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة |
هاله ابراهيم العقبي | تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
هدى محمود محمد بابللي | البرامج الالكترونية التفاعلية وتطبيقاتها في تعليم العلوم |
هناء علي الحربي | تفعيل استخدام الآلة الحاسبة البيانية (TI-Nspire) وفق أسس فنية وعلمية ونظرية في تعليم وتعلم الرياضيات |
هناء محمد علي زكري | المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
هند علي ضيف الله الزهراني | صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
هيا عيد علي العتيبي | الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم |
هياء محمد سعيد الشهري | الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم |
هيفاء صالح علي المقبل | صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
هيلا ناصر الدوسري | رسم الدوال باستخدام البرامج الحاسوبية |
وجدان عبدالعزيز ناصر الورهي | تصميم وتنفيذ درس وفق منحى توجه تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM Lesson). |
وضحى زبار عويض الشلوي | المختبر النظيف في تنفيذ أنشطة العلوم |
وضيحى محمد دخيل الله الخيبري | استراتيجية الكتابة كموجهات لحل مشكلة في تعليم العلوم SWH |
وفاء بنت مشعان الشمري | صناعة مجتمعات التعلم المهنية في المؤسسات والمنظمات التعليمية |
وفاء حميد مقبل علي عبدالله | الواقع المعزز في تدريس الرياضيات والعلوم |
وفاء ماجد احمد البيطار | تفعيل استخدام الآلة الحاسبة البيانية (TI-Nspire) وفق أسس فنية وعلمية ونظرية في تعليم وتعلم الرياضيات |
وفاء ناصر محمد دهيسان | تفعيل استخدام الآلة الحاسبة البيانية (TI-Nspire) وفق أسس فنية وعلمية ونظرية في تعليم وتعلم الرياضيات |