المفاهيم العددية بين واقع استيعاب طلاب المرحلة الابتدائية ومعتقدات معلميهم بالمملكة العربية السعودية نحو هذا الاستيعاب.
المجموعة
مجموعة تعليم وتعلم العلوم والرياضيات بالمرحلة الإبتدائية
عنوان البحث
المفاهيم العددية بين واقع استيعاب طلاب المرحلة الابتدائية ومعتقدات معلميهم بالمملكة العربية السعودية نحو هذا الاستيعاب.
الباحثين
- د. مسفر السلولي
- د.إبراهيم رفعت عثمان
- د.خالد حلمي خشان
مجلة النشر
مجلة: "كلية التربية" – جامعة السلطان قابوس
مجلد 8 عدد 2
الصفحة 219-232
سنة النشر
2014م