أثر إستراتيجية الكتابة كحل مشكلة في تعليم العلوم (SWH) على تحصيل طالبات الصف الأول الثانوي لمادة الكيمياء واتجاهاتهن نحوها.
عنوان البحث
أثر إستراتيجية الكتابة كحل مشكلة في تعليم العلوم (SWH) على تحصيل طالبات الصف الأول الثانوي لمادة الكيمياء واتجاهاتهن نحوها.
الباحثون
أمل حمد عبالله الجمعان
أ.د ألفت محمد فوده
د. سوزان حسين حج عمر
المؤتمر/اللقاء
مؤتمر التميز في تعليم العلوم والرياضيات الأول: توجه العلوم والرياضيات والتقنية والهندسة(STEM).
تاريخ النشر
16- 18/7/1436هـ