Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

أثر استخدام "قبعات التفكير الست" في تدريس العلوم في تنمية التفكير الإبداعي والتفاعل الصفي اللفظي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي في مدينة الرياض.

المجموعة

دعم نشر البحوث المتخصصة

عنوان البحث

أثر استخدام "قبعات التفكير الست" في تدريس العلوم في تنمية التفكير الإبداعي والتفاعل الصفي اللفظي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي في مدينة الرياض.

الباحثين

  • أ. د. فهد بن سليمان الشايع
  • أ. محمد بن عبدالعزيز العقيل

مجلة النشر

مجلة دراسات في المناهج والإشراف التربوي،  العدد 2. الجمعية السعودية للمناهج والإشراف التربوي- (جسما) جامعة أم القرى ص ص 17-56

رابط البحث

سنة النشر

رجب 1430هـ يوليو2009م

المرفقات
ملخص البحث (141.66 كيلوبايت)
تاريخ آخر تحديث : يناير 12, 2023 2:34ص