أنت هنا

أثر نموذج تدريسي قائم على نظرية أوزوبل في تنمية مهارات العلم الأساسية لدى طلاب الأول الثانوي في مقرر الكيمياء.

المجموعة

دعم نشر رسائل طلاب الدراسات العليا

عنوان البحث

أثر نموذج تدريسي قائم على نظرية أوزوبل في تنمية مهارات العلم الأساسية لدى طلاب الأول الثانوي في مقرر الكيمياء.

الباحثين

د. عبدالله عواد الحربي

مجلة النشر

مجلة الجمعية المصرية للمناهج وطرق التدريس

سنة النشر

1433هـ - 2012م

 العدد 182

SEO keyword: 
افكر ecsme رياضيات علوم مناهج تطوير قواعد بحث بيانات نقاش حلقات القضايا العلمية المجتمعية كتب الفيزياء وعي المعلمين الثانوية المهارات الموارات الزياضية، مضائل الفيشياء، المزحلة الثانوية، تحليل المضمون
attachments: